نشر هذا المقال في النسخة العربية لموقع lesiteinfo.com في 18 أغسطس 2021

تواصل سهام للعقار التابعة لـ Saham Management Company توسيع مشروع “ألماز” في مرحلته الخامسة، امتدادا لمدينة الدار البيضاء الجديدة، بإقامات مغلقة وآمنة، كما يتوفر المشروع على بقعات أرضية للفيلات تتراوح مساحتها بين 200 و 400 متر مربع وتجهيزات متعددة توفر للساكنة خدمات متنوعة، حيث يمكن الاستمتاع بالحدائق الخاصة بالحي والممتدة على 5 هكتارات وفضاء الألعاب للأطفال، كما يمكن للساكنة تسجيل أطفالها في مؤسسة EIC بتعريفة منخفضة.

المشروع النابض للدار البيضاء يضم أزيد من 600 شقة موزعة عبر 4 إقامات مغلقة وآمنة، تسمح بالعيش الكريم والراقي في الوقت ذاته.

مع حلول سنة 2020 دخل المشروع في مرحلته الخامسة المتمثلة في إقامة صممت وفق نمط معماري عصري ووظيفي، وتحترم شققها التي تتراوح مساحاتها بين 77 و130 متر مربع أعلى معايير الجودة والإتقان.

وبخصوص ثمن بيع الشقق تقدم “سهام للعقار” أثمنة مناسبة ابتداء من 1000000 درهم، وهو السعر الذي يعد مناسبا مقارنة بالخدمات والمرافق التي تقدمها. كما توفر الشركة لزبنائها مرأبا تحت أرضي، للحفاظ على أمن السيارات.

تدخل راحة ورفاهية السكان ضمن أولويات سهام للعقار، حيث سيتم تشييد مرافق جديدة على المدى القريب، تضم محطة وقود أفريقيا ومسجد وقسم شرطة، لتوفير كل شروط السكن الكريم والآمن، كما اقترنت السنة الجديدة بافتتاح متجر Almaz Market في قلب “حي ألماز” الذي يلبي كل حاجيات ساكنة الحي الغذائية، من مواد غذائية ومنتوجات أساسية ضرورية للحياة اليومية.

“حي ألماز” حي يطيب فيه العيش، وصمم من أجل شريحة من سكان الدار البيضاء الذين يبحثون عن سكن رئيسي في بيئة سليمة بأفضل جودة وأحسن سعر. ﻳﺮاد بحي ألماز أن ﻳﻜﻮن ﻗﻄﺒﺎ ﻋﺼﺮﻳﺎ، ﻣﺴﺘﺪاﻣﺎ وﻣﺘﻨﺎﺳﻘﺎ يمنح ﻣﺪﻳﻨﺔ اﻟﺪار اﻟﺒﻴﻀﺎء ﻗﻴﻤﺔ ﻣﻌﻤﺎرﻳﺔ ﻣﻀﺎﻓﺔ.

ويمتد “ﺣﻲ ألماز” ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺎﺣﺔ 135 ﻫﻜﺘﺎر، وﻳﻮﺟﺪ ﻓﻲ ﻣﻮﻗﻊ ﻣﺘﻤﻴﺰ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﺪ 10 دﻗﺎﺋﻖ ﻓﻘﻂ ﻣﻦ دار ﺑﻮﻋﺰة وﺑﻮﺳﻜﻮرة وﻛﺎزا ﻧﻴﺮﺷﻮر / ﺳﻴﺪي ﻣﻌﺮوف وﻛﺎزا أﻧﻔﺎ، ﻧﺎﻫﻴﻚ ﻋﻦ ﻗﺮﺑﻪ ﻣﻦ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ اﻟﺸﻴﺦ ﺧﻠﻴﻔﺔ واﻟﻜﻠﻴﺎت المجاورة، ﻛﻤﺎ ﻳﺸﻜﻞ ﻫﺬا الحي ﻣﻠﺘﻘﻰ ﻟﻸﺣﻴﺎء اﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ ﻓﻲ المدينة، وﻋﻠﻰ ﻣﻘﺮﺑﺔ ﻣﻦ اﻟﻄﺮﻳﻘين اﻟﺴﻴﺎرﻳﻦ اﻟﺮﺑﺎط ـ الجديدة واﻟﺪاراﻟﺒﻴﻀﺎء ـ ﻣﺮاﻛﺶ، اﻟﺬي ﻻ ﺗﻔﺼﻠﻬﻤﺎ ﻋﻨﻪ ﺳﻮى ﺑﻀﻊ دﻗﺎﺋﻖ.